معاقبه فتاه مثير – سكس عنيف – فيلم الفنانه لورا

معاقبه فتاه مثير – سكس عنيف – فيلم الفنانه لورا

شاهد على موقع سكس العرب افلام سكس نار سكس اغتصاب ومعاقبه فتاه مثيره جدا سكس فتاه عنيف جدا تتلاقى الضربات الجنسيه من قبل هذا الشاب القوى اغتصاب فتاه من رجل عنيف قبل أن تبدأ القراءة ، أخبرهم أنني لم أكن مؤيدًا للعنف البدني أو أي شيء من هذا القبيل بتاتا . من يعرفني يعرف تمامًا أنني غير ضار وأنه لن يضر حتى ذبابة حقيقيتى الشخصيه . ولكن بالطبع ، عندما تدخل المجال الجنسي ، يمكن أن تتغير الأشياء كثيرًا ربما مع بعض الاشخاص .

اليوم نلتقى مع الفنانه لورا هي فتاتي الجميله . لقد كنا معا لسنوات قليلة تعرفت عليها فى السنوات الدراسيه ، منذ كنا مراهقين وعاشنا في القرية واحده . عندما انتهينا من الجامعة بعد فتره المراهقه مبشرتنا ، قررنا أن نعيش معًا والحقيقة هي أن العاطفة بيننا لم تنتهى أبدًا بسبب عدتنا و تخيلتنا الجنسيه حقا كنت بشتهيها على طوال الفكر الدلخلى . ولكن في بعض الأحيان كنا نستغرق بعض الوقت حتى نسترجع لحظات نارية عشناها مع بعض ، ماذا لو ؟ حسنًا ، على الرغم من أنها تبدو سخيفة ومليئة بالمواضيع الكثيره  ، إلا أن ما سأخبرك به هنا اليوم يتعلق بالكتاب اللعين الخاص بظلال الرمادي . من الكتاب وإصداره الفيلم ، بطبيعة الحال .

اغتصاب وعاقبه فتاه

قرأت فتاتى لورا الثلاثية منذ فترة ، وقبل بضعة أشهر اشترت أيضًا الكتاب الرابع ، وهو الكتاب الذي ينطبق على نفسه ولكن من وجهة نظرى إنه كتاب كسول وسخيف إلى حد ما لكن من وجه فاتنتى انه كتاب اكثر من رائع ، لكن العديد من النساء كن متحمسًا لقراءته واهلاً بهذا الكتاب الممتاز والرائع ، سيكون ذلك لشيء ما. لقد رأينا مؤخرًا أن الفيلم كان على منصة الأفلام الرقمية التي قمنا بتعيينها ومشهدتها لاحقا  ، وقررنا مشاهدتها معًا . كدت أنام ، لكن كان هناك بعض الأفكار المثيرة للاهتمام … أتذكر غراي وهو يقول شيئًا مثل “إذا كنت لي ، فلن تستطيع الجلوس بدونى خلال أسبوع”أحببت هذه العبارة. لقد وجدت أنها ممتعة. أخبرا لأن الفتاة كانت في حالة سكر ، وكان تهديدًا بالعقوبة الكاملا . حسنًا ، كانت العبارة في ذاكرتي … الحقيقة هي أن لورا بدت تضع كل شيء وتزظر لى نظرات ساخنه ساخبه جدا . استمر في التعليق على الجلد والعقاب . لم أجرؤ على التحقق مما إذا كانت مبللة ، لكنها كانت بالتأكيد.

ومرت الأيام. وأسبوع واحد. واثنين.

في ليلة السبت ، خرجنا لتناول العشاء فى ليله يمتلكها القمر . لقد قبلت مشروعًا وأردت الاحتفال به مع لورا. التقطتها الساعة التاسعة في المنزل وأخذتها لتناول العشاء وانا انظر لها نظرات جنسيه تماما . بما أن اليوم التالي كان يوم الأحد ، فقد قررنا الاستفادة منه وتمديد الليل ، من البار إلى البار لتناول بعض المشروبات الكحوله التى تودى بنا الى السكر كما كنا عندما كنا أصغر سنا .

لقد كان في حالة سكر وفكرت ، هذه هي فرصتي! سأكون رماديًا لليلة واحدة مع فتاتى !

وصلنا المنزل أنا هادئ جداً ومتحمس قليلاً بالفعل الى ممارسه السكس معها ، وهي بارعة جداً. عندما اتخذ لفتة خلع ملابسه لارتداء بيجامه ساخنه وكان جسدها متعرى تماما ، بدأت وظيفتي.

اغتصاب عنيف جدا

  • ماذا تفعلى يا لورا؟
  • ارتدي بيجاماتي الجميله
  • آه لا ، ملكة جمال ، آه لا. هل تبدو طبيعية بالنسبة لك كما تصرفت اليوم (انها غير عاديه جدا بعد ارتدا لجمتها الجميله )؟
  • نظرت الى جسدها المثير الجميل جدا .

من الواضح أنه لم يكن يعلم ما الذي كان يفعله بحق الجحيم واستمر في ذلك بقصد ارتداء بيجاماتها. هناك قفزت إلى جانبه وجعلت وجهًا غاضبًا مقنعًا من كثره النظرات الجنسيه المثيره

  • هل تعتقد أنه من الجيد أن أشرب الخمر كثيرًا؟ حتى اكون جاهزا لملاقتها
  • تسال فتاتى عزيزى ماذا تفعل

جلست على السرير ، ووضعتها على ركبتي ورفعت تنورتها بينما أسقطت الرموش الأولى ولاحظت جدا سخونتها الجنسسيه .

  • لا تريد رمادي؟ حسنا ، خذ رمادي! لقد سئمت دائمًا من فعل كل ما تريد دون الاعتماد علي ، كما أردت أن أشرب الخمر!
  • حسنا … هناك … ولكن هناك شى يداعبنى ان امسك بزازها الكبيره …
  • لا ويل ولا يا! لو كنت في حالة سكر مثلك ، فمن كان سيأخذها غيرى على السرير ؟

لا أعرف إذا كان ذلك بسبب الكحول أو التعب ولكن لورا كانت صامتة تمام دون كلام نهائى . كانت خائفة قليلاً في حال كان ذلك يحدث لي ، لكن عندما خفضت سراويلها الداخلية ورأيت كيف أن كسها الفاتن كان أكثر رطوبة من نافورة ، قررت الاستمرار فى لحس كسها بلسانى

  • فليكن آخر مرة ، لورا! لا يمكنك أن تشرب مثل هذا ، وأنك بالفعل قد بلغت سن الرشد ، ثم لن يكون هناك أحد غداً! الآن أحذرك من أنك لن تكون قادرًا على الجلوس في غضون أسبوع بدونى بعد مرور هذه الساعه الساخنه كلام ساخن بين اذنيها  .

لم تعد الانتكاسات التي أخرجتها من الألم الكامل بعد معقبتها بسبب سخونتى الجنسيه ، ولكن تم دمج اساسها بالسرور . أشك في ما إذا كنت سأجعل الأمر أكثر صعوبة وأخلع حزامي ام استمر فى مداعبه شفايفها الجميله ، لكنني فضلت الاستمرار في التقبيل شفايفها الجميله ، وهى أمر أكثر إثارة .

الحقيقة هي أنني فتاه البطولة السيئة . كانت كل شيء بالنسبه لها فى تلك الساعه الساخنه . وفي الصباح كانت هناك علامات انها تريدنى فى الصباح بعد ليلتها السابقه  ، لكن بالنسبة إلى زوري كان يتعبنى لانى شرب كثير من الخمر ، أول ما قاله لي في الصباح هو “هل نخرج الليلة لتناول مشروب؟”

لورا فكرها كان متغير تماما لانها كانت تريد ساعه جسيه للمره الثايه .

ضحكت لأنني كنت مستمتعًا باستفزازه ، لكنني انتهزت الفرصة لأراهنه على الأرداف العارية . جعلتنى  صرخاتها المختنقّة أدركت أنه على الرغم من كثره هذه الإثارة لنى اريد المذيد من العنف معها  ، إلا أنه أضر كثيرًا . ذهبت إلى الحمام للبحث عن امرأة سمراء ولاقيت لوا للمره الثالثه حتى اتهم جسدها . أعتقد أنه من الآن فصاعدًا سأبحث عن المزيد من الأعذار لمعاقبتها لأنها تستحق بسلل اردفها الجميله  …

معاقبه فتاه مثير - سكس عنيف - فيلم الفنانه لورا
معاقبه فتاه مثير – سكس عنيف – فيلم الفنانه لورا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *